حقيبتك الأفضل عربيا في تطوير المحتوي التدريبي
حقيبتك الشريك الأول لك فى تطوير المحتوى التدريبي فى الوطن العربي.
حقيبتك أكبر موسوعة للحقائب التدريبية في الوطن العربي

بدون التدريب و الإبداع، لن تكون الموارد البشرية إحدى الوسائل لتطوير رأس المال البشري، وهو المفتاح لتحسين قدرة الموارد البشرية على مواكبة متطلبات العمل المتغيرة والتحديات التي يفرضها تسريع المعرفة. مستوى الكفاءة الوظيفية الذي أدى إلى نظام الموارد البشرية الذي سعت إليه الحكومة الفيدرالية.

اضف بياناتك الخاصه بك لتحميل النموذج المجاني من حقيبة تدريبية جاهزة

مجموعة من الحقائب التدريبية الجاهزة ومجهزة للتسليم الفوري والاستلام في الحال بعد اضافة معلومات المدرب عليها.

التدريب أساس الإبداع ونسعى لإيجاد مركز تدريب حكومي لعام 2021 1 التدريب أساس الإبداع ونسعى لإيجاد مركز تدريب حكومي لعام 2021

أن الهيئة في الإبداع لديها مركز اتجاه للعثور على التدريب الحكومي. معايير شهادات المؤسسات، صياغة الإطار العام لسياسات التدريب والتنمية والتأكيد على أهمية عامل الأنا في تنمية مهارات وقدرات الموظف.

اعتمدنا في إعداد النظام على الإبداع وأحدث الممارسات الإدارية في المجال، حيث نعتقد أنه من الضروري إعطاء جميع الكوادر البشرية العاملة في الحكومة الاتحادية الفرصة للتطور بشكل شامل من أجل تحقيق الأهداف التي تتماشى مع الأهداف. التخطيط الاستراتيجي الفعال لضمان التحسين الدائم في مستويات الأداء لسد الفجوات بين مستويات الأداء الأداء الحالي والمتوقع.

بمستوى التفاعل بين الوزارات والجهات الاتحادية مع مشروع نظام التدريب والتطوير الذي أعدته الهيئة الاتحادية للموارد البشرية و الإبداعوناقش المسودة مع خبراء التدريب وممثلي الموارد البشرية تمهيدا لعرضها على الوزير. وافق المجلس.

وقال إن نظام التدريب والتطوير يعكس رغبة القيادة الرشيدة في تحقيق التنمية والريادة بما يتماشى مع رؤية الإمارات 2021 وتماشياً مع التوجهات الحكومية والخطة الاستراتيجية للحكومة والأهداف الاستراتيجية للهيئة لعام 2011 – الناتجة عن ذلك في عام 2013، في تمكين الموظفين وتطوير مهاراتهم في الحكومة الاتحادية، ووضع السياسات والإجراءات والأنظمة التي تضمن ذلك.

أهمية هذا النظام و الإبداع الذي دفع الحكومة الاتحادية إلى تشجيع وتنظيم عملية التدريب والتطوير وتعزيز كفاءات ومهارات موظفيها وخاصة المهنيين بعد تطوير مفهوم التدريب. واليوم مع وجود مراكز وأجهزة مخصصة لها، الأمر مختلف، وليس عشوائياً ولا عشوائياً.

دعت الوزارات والجهات الاتحادية إلى تعزيز التعاون في الإبداع مع الإدارة الاتحادية للموارد البشرية لاستكمال هذا المشروع الشامل وتقديمه إلى الهيئة للاعتماد في المدى القصير لزيادة أهمية برامج التدريب والتطوير المستمر.

الجهات الاتحادية و الإبداع المعنية بتدريب موظفي وبرامج الأعمال التجارية والمالية والسياسة تخطيط الموارد البشرية بالهيئة.

هذه الندوة، الرابعة من نوعها هذا العام، تعد من الروابط المهمة في عمل الحكومة الاتحادية التي هي حكومة عقلانية من حيث التشاور وتبادل الآراء في خدمة الإنسان. عامل واحد من الأولويات.

وأضاف أن النظام الذي يطبق على جميع الموظفين العاملين في الحكومة الاتحادية، سيعالج الثغرات في الموظفين، ويعتبر جزءًا أساسيًا من كفاءة الموارد البشرية الاتحادية، ويؤثر على أداء الموظفين، من حيث الإنتاجية، ويدعم الأنظمة الأخرى، مثل نظام إدارة الأداء الذي أعدته الجهات مؤخرًا.

تواصل معنا عبر

فايسبوك انستجرام تويتر

اضف بياناتك الخاصه بك لتحميل النموذج المجاني من حقيبة تدريبية جاهزة

مجموعة من الحقائب التدريبية الجاهزة ومجهزة للتسليم الفوري والاستلام في الحال بعد اضافة معلومات المدرب عليها.

التدريب أساس الإبداع ونسعى لإيجاد مركز تدريب حكومي لعام 2021 1 التدريب أساس الإبداع ونسعى لإيجاد مركز تدريب حكومي لعام 2021

4 Responses

اترك تعليقاً

Your email address will not be published.

حمل حقيبة تدريبية مجانًا

بدون التدريب و الإبداع، لن تكون الموارد البشرية إحدى الوسائل لتطوير رأس المال البشري