حقيبتك الأفضل عربيا في تطوير المحتوي التدريبي
حقيبتك الشريك الأول لك فى تطوير المحتوى التدريبي فى الوطن العربي.
حقيبتك أكبر موسوعة للحقائب التدريبية في الوطن العربي

تصميم وتطوير وإعداد المحتوى لكتاب ذكي تفاعلي

تصميم وتطوير وإعداد المحتوى لكتاب ذكي تفاعلي عبارة عن مزيج من النص والفيديو والصورة وقادر على التأثير في سلوك المستهلك ، من خلال تقديم تجربة فريدة تفوق توقعاته وما ينتظره ، ونتيجة لذلك يدفعه لاتخاذ إجراء أو إجراء في الذي يستجيب لهذا المحتوى!

قد يكون التفاعل بنقرة زر واحدة أو إكمال قائمة أو إبداء رأي أو التعليق على مقال.

يتم إعداد المحتوى التفاعلي بطريقة ذكية تعتمد على إنشاء طرق متعددة ، يتصرف قارئ المحتوى أو العميل المحتمل في إحداها وفقًا لنمط تفاعله مع المحتوى

 

تصميم و تطويرالاختبار إلكتروني

إن إتقان كيفية إجراء اختبار عبر الإنترنت ليس سهلاً أبدًا ، خاصة في وقت يتطلب منا الإسراع في جميع مهامنا ومواكبة شيء أو آخر.

تتسابق المؤسسات التعليمية لتقديم أفضل التقنيات في مجال القياس والتقويم ، والتمتع بما تقدمه تطبيقات الاختبار الإلكترونية من إمكانية تصميم اختبار إلكتروني وتصحيحه تلقائيًا وحتى استخراج التقارير التحليلية والإحصائية السيكومترية. .

 

إعداد الأسئلة و الأنشطة التفاعلية

لتصميم الأسئلة و أنشطة تفاعلية تعتمد على برنامج عرض الشرائح ، ومن ثم تلقي ردود المتعلمين من خلال أجهزتهم الذكية أو حواسيبهم الشخصية ، ومن خلال هذه الأداة يمكن إجراء بث مباشر عبر الإنترنت لمحتوى العرض التقديمي بكل سهولة ويسر. كتابة الملاحظات والتعليقات باستخدام السبورة وأقلام الحبر الإلكترونية.

تواصل معانا لمعرفة المزيد عن خدمتنا

حمل حقيبة تدريبية مجانًا