حقيبتك الأفضل عربيا في تطوير المحتوي التدريبي
حقيبتك الشريك الأول لك فى تطوير المحتوى التدريبي فى الوطن العربي.
حقيبتك أكبر موسوعة للحقائب التدريبية في الوطن العربي

نموذج من حقيبة تدريبية

مؤسسة حقيبتك لخدمات تطوير و تصميم الحقائب التدريبية تقدم

نموذج مجاني من حقيبة تدريبية للمعاينة

ويشكل نموذج الحقيبة التدريبية هيكلاً منهجيًا لعدد من النقط الأساسية الثابتة التي يمكن الاستعانة بها عند تصميم حقيبة تدريبية، كونه يشكل معيارًا للحقيبة التدريبية ، فلا تخلو نموذج حقيبة تدريبية منها. يوضح النموذج المجاني من حقيبة تدريبية محتوى الحقيبة التدريبية

نموذج من حقيبة تدريبية

من حيث :

أولًا : المادة العلمية

ياتي النموذج المجاني للحقيبة بمثابة مقيم للمادة العلمية التي قام بإعدادها خبراء تصميم الحقائب التدريبية. نموذج من حقيبة تدريبية يتيح لك النظر في محتوى الحقيبة من مادة علمية لمعرفة المستوى العلمي و الاكاديمي للحقائب التدريبية ومدى احترافية مصممين الحقائب التدريبية وخبرتهم.

ثالثًا : الامثلة التطبيقية

فيمكن معاينة انواع الامثلة التطبيقية التي ترفق بالحقيبة التدريبية .  هل الامثلة التطبيقية متناسقة مع محتوى الحقيبة التدريبية؟ هل الامثلة مناسبة لمتدربين الدورة؟

ثانيًا : الفترة الزمنية

يتيح لك النموذج المجاني للحقيبة التدريبية ان تقوم بالحكم على كيفية تقسيم المادة العلمية على مدار الدورة التدريبية. هل الفترة الزمنية مناسبة لكل وحدة من وحدات الدورة التدريبية؟

رابعاً : الانشطة التدريبية

يوضح النموذج المجاني من الحقيبة التدريبية الانشطة التدريبية و التمارين المرفقة مع الحقيبة التدريبية التي تساعد على التواصل بين المدرب و المتدرب و تفاعل المتدرب مع الدورة التدريبية.

8طرق احترافيه لتحليل احتياجاتك التدريبية
نموذج من حقيبة تدريبية
حمل الان نموذج مجاني لحقيبة تدريبية

نموذج مجاني من حقيبة تدريبية مقدم من مؤسسة حقيبتك للإطلاع

يوضح هيكل الحقيبة التدريبية والغرض منها
 

حمل حقيبة تدريبية مجانًا