حقيبتك الأفضل عربيا في تطوير المحتوي التدريبي
حقيبتك الشريك الأول لك فى تطوير المحتوى التدريبي فى الوطن العربي.

إذا كنت ترغب في معرفة كيفية استخدام موارد شركتك بشكل فعال وتحقيق أهدافك في الوقت المحدد، فعليك التسجيل في دورات إدارة المشاريع PMP.

من أجل التقدم في المجال أو العمل الذي اخترته، يمكنك بالفعل اكتساب مهارة لا تتطلب بالضرورة الإفلاس.

في الواقع، هناك العديد من دورات إدارة المشاريع PMP المجانية عبر الإنترنت

تعرف أكثر عن شهادة إدارة المشاريع والـ 5 فوائد للدورات المجانية الاحترافية في إدارة المشاريع PMP 1 تعرف أكثر عن شهادة إدارة المشاريع والـ 5 فوائد للدورات المجانية الاحترافية في إدارة المشاريع PMP

هل تريد إثبات كفاءتك في إدارة المشاريع؟ هل تتطلع إلى تعزيز سيرتك الذاتية والتقدم في حياتك المهنية للحصول على وظيفة رائعة؟

لتحقيق أهدافك، ستحتاج إلى شهادة Global PMP، والتي يمكن أن تساعدك في إثبات كفاءتك وخبراتك في إدارة المشاريع.

PMP (Project Management Professional) هو تصنيف احترافي معترف به دوليًا مقدم من معهد إدارة المشاريع (PMI). تظهر PMPs الخبرة والتعليم والمهارات والكفاءات المطلوبة لقيادة وتوجيه المشاريع. PMP هي الشهادة الأكثر طلبًا بعد إدارة معهد إدارة المشاريع (PMI) أمريكي.

الجهة الموجه إليها شهادة PMP

أي محترف يريد أن يكون مدير مشروع، مدير مشروع، كل المهتمين بإدارة المشاريع ويريدون المزيد من الفرص في حياتهم المهنية.

لماذا تختار دورة مجانية لـ إدارة المشاريع PMP عبر الإنترنت؟

في الأساس، الراحة هي السبب الرئيسي الذي يجعلك تأخذ دورة لـ إدارة المشاريع PMP عبر الإنترنت.

بعد ذلك، قم بالتسجيل في دورة تدريبية عبر الإنترنت لأن إدارة المشاريع PMP لديها ألف سبب لاختيارها، أحدها هو بناء مصداقيتك.

يستفيد كل عنصر في كيان تجاري من المهارات التي تكتسبها من إدارة مشروع التعلم الإلكتروني. من تشغيل حملات التسويق إلى العمل مع فرق لتحقيق أهداف دبلوماسية محددة، إلى قيادة أهداف التخطيط الشاملة لأي منظمة قد تجدها.

كيف يمكنني الحصول على دورة مجانية عبر الإنترنت ل إدارة المشاريع ؟

من الواضح أنه لا توجد متطلبات خاصة قبل أن تأخذ دورة إدارة المشاريع عبر الإنترنت، وهي بالطبع مجانية وأحيانًا تأتي مع شهادة (بسعر رمزي).

ومع ذلك، كل ما تحتاجه هو وقتك وتفانيك. أقول هذا لأن معظم الناس نادرًا ما يفعلون شيئًا عندما لا يعتقدون أن الجودة التي يحصلون عليها ليست جيدة بما يكفي مقارنة بجودة الوقت الذي يقضونه في الاستماع إلى كل شيء. لذا احصل على الحيل ومهد الطريق إلى قمة حياتك المهنية

الجامعات التي تقدم دورات مجانية ل إدارة المشاريع PMP عبر الإنترنت

طالما أن أفضل الجامعات تقدم دورات مجانية ل إدارة المشاريع عبر الإنترنت، فأنت بحاجة إلى الاختيار بعناية حتى لا تضيع وقتك في الحصول على المعرفة حول هذه المذكرة، ومن المؤسسات أو المدارس غير المعتمدة نظام جامعة ميريلاند، وجامعة فيرجينيا، وبعض المدارس معتمدة من جامعة كاليفورنيا، ايرفينغ، جامعة ويتس، الجامعة الخيرية.

كيفية التسجيل في دورات إدارة المشاريع

إذا تم استيفاء المتطلبات، فمن المهم فهم تعريف PMI للمشروع. بعد ذلك، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات للتسجيل في الاختبار:

الخطوة 1: سجل كعضو في معهد إدارة المشاريع.

الخطوة 2: أكمل الطلب عبر الإنترنت.

الخطوة 3: انتظر تأكيد الاستلام وإتمام الطلب.

الخطوة 4: دفع التكاليف..

الخطوة 5: انتظر تأكيد قبول الطلب، إذا كنت مرشحًا مقبولاً، يمكنك الآن التقدم للاختبار.

لغة الاختبار لشهادة إدارة المشاريع PMP

يقدم معهد إدارة المشاريع اختبارات PMP بلغات متعددة لغير الناطقين باللغة الإنجليزية، حاليًا لغات أخرى غير الإنجليزية هي: العربية والعبرية والبرتغالية البرازيلية والإيطالية والصينية المبسطة والصينية التقليدية واليابانية والكورية والفرنسية والروسية، ألمانية، الأسبانية والتركية.

درجة الاختبارلشهادة إدارة المشاريع PMP

من بين 200 سؤال متعدد الخيارات، يمكنك فقط الحصول على نقاط لـ 175 سؤالاً. الأسئلة الـ 25 المتبقية هي أسئلة ما قبل الامتحان ولن تزيد من معدل النجاح في اختبار PMP. متوسط ​​الدرجة المطلوبة لاجتياز الاختبار هو نسبة مئوية من إجمالي درجة السؤال ويخضع للتغيير من قبل معهد إدارة المشاريع.

مدة الاختبار لشهادة إدارة المشاريع PMP

يستغرق هذا الاختبار 4 ساعات، لكن هذه المرة لا تشمل استراحة، لأنه يمكنك أخذ استراحة، ولكن سيتم خصم هذا الاستراحة من 4 ساعات. يبدأ الاختبار ببرنامج تعليمي، متبوعًا باستبيان، وقد يستغرق إكماله حوالي 15 دقيقة، ولا يشمل ذلك ما مجموعه 4 ساعات.

ما هي فوائد دورات إدارة المشاريع المجانية عبر الإنترنت؟

أثناء دراسة دورات إدارة المشاريع المقدمة لك عبر الإنترنت، يمكنك تقديم مشاريع موجهة نحو الهدف. كما أنه يمنحك اعترافًا دوليًا.

بالإضافة إلى ذلك، لديك الفرصة لتنفيذ الوظائف التالية.

تواصل معنا عبر

فايسبوك انستجرام تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حمل النموذج المجانى

خبرة أكثر من 30 عام في اعداد و تصميم الحقائب التدريبية و تطوير المناهج

حمل النموذج المجانى