حقيبتك الأفضل عربيا في تطوير المحتوي التدريبي
حقيبتك الشريك الأول لك فى تطوير المحتوى التدريبي فى الوطن العربي.
حقيبتك أكبر موسوعة للحقائب التدريبية في الوطن العربي

مؤسسة حقيبتك

حقائب تدريبية جاهزة للبيع

لاعداد وتصميم الحقائب التدريبية .

خبرة اكثر من 30 عام فى اعداد وتصميم الحقائب التدريبية وتطوير المناهج عبر فريق اكاديمى متخصص استطعنا تطوير مناهج و حقائب تدريبية ليستفيد بها اكثر من 25 الف متدرب باجمالى 500 الف ساعة تدريبية فى مختلف المجالات التدريبية فى انحاء الوطن العربي. نؤمن اننا فى مهمة لتطوير المحتوى التدريبى فى وطننا العربى .
 

لطلب حقائب تدريبية جاهزة للبيع راسالنا

من نحن

حقائب تدريبية جاهزة للبيع

8 مكونات الحقيبة التدريبية الناجحة
 نود أن نشير إلى أن تصميم حقائب تدريبية جاهزة للبيع متكاملة وشاملة ليس بالأمر السهل ، خاصة للمتدربين الجدد ، لأنه لا يعتمد على الالتزام بالخطوات فقط ، بل هناك احتياجات نفسية يجب على المتدربين تلبيتها. حسنًا ، عليك أن تأخذ بعين الاعتبار مادة التدريب العلمي ، ولكن لا تخف ، عزيزي المدرب ، فالخبرة تأتي تدريجيًا ، مع تراكم الأخطاء والتدريبات المتكررة. وإذا كنت عزيزي المدرب تفتقر إلى الوقت ؛ في حقيبتك نقدم لك تصميم وتوريد حقائب تدريبية احترافية جاهزة في جميع التخصصات ، فلا تتردد ودعنا ننجز هذه المهمة نيابة عنك.
 الهدف من إعداد تصميم حقائب تدريبية جاهزة للبيع هو وضع برنامج تنفيذ عملي وعملي لتدريب فئة معينة ، بشكل يساهم في تعليم المتدربين في تخصص أو مهارات محددة ، ويجب على المدرب فهمها عند تحضير أي تصميم حقائب تدريبية جاهزة للبيع . طبيعة متطلبات المتدربين وقدرتهم على استيعاب المادة العلمية ، ويتم ذلك من خلال معرفة مستواهم التعليمي ، وبناءً عليه يتم وضع المادة بطريقة بسيطة ، وعلى المدرب أن يضع نفسه في مكانه. من المتدربين. حتى يتمكن من تطوير ما يناسبهم.  تدريب الآخرين من المهام الشاقة التي لا يستطيع أي فرد القيام بها ، وفي حال وجوب أن يكون المدرب مؤهلاً علمياً وعملياً ، ويكون المؤهل العلمي في دراسة التخصص المراد تدريسه أو شرحه للمتدربين بعناية ، وإتقانه. من جميع جوانبه وأبعاده ، والتأهيل العملي في الخبرات التي يجب أن تكون متاحة في المدرب ، والتي لا يمكن تحقيقها إلا من خلال ممارسة التدريب في تخصص معين لفترة طويلة ، ومن بين العوامل التي تساعد المدرب لتقديمه. المادة العلمية بالشكل المناسب فيما يعرف بالحقائب التدريبية والتي يجب اعدادها بطريقة منظمة.

حقائب تدريبية حسب الطلب

تصميم وتنفيذ حقيبة تدريبية حسب المحاور وعدد الايام المطلوبة والفئة المستهدفة

حقائب تدريبية متوفرة وجاهزة للتسليم

مجموعة من الحقائب تدريبية الجاهزة ومجهزة للتسليم الفورى والاستلام فى الحال! بعد اضافة معلومات المدرب عليها

تطوير واعادة هيكلة للحقائب التدريبية

وتشمل الخدمة اعادة تصميم واعداد للمنهج العلمى بشكل احترافى واعادة اخراج الحقيبة التدربية بـ انشطة وتمارين بشكل ورونق مميز! يجعل دورتك تدريبية رائعة!

حمل حقيبة تدريبية مجانًا