حقيبتك الأفضل عربيا في تطوير المحتوي التدريبي
حقيبتك الشريك الأول لك فى تطوير المحتوى التدريبي فى الوطن العربي.

إذا كنت مهتمًا بتعلم كرة القدم، فقد قام فريق الخبراء العالمي لدينا بتجميع هذه القائمة لأفضل دورات كرة القدم عبر الإنترنت والدروس والبرامج التعليمية والتدريب والشهادات لعام 2022. تتضمن هذه القائمة دورات مجانية ومدفوعة لمساعدتك على تعلم كرة القدم. كما أنه مثالي للمبتدئين والوسطاء والخبراء. تحقق من قائمتنا لأفضل دورات التربية البدنية.

1. برنامج التطوير المهني (كرة القدم الأمريكية)

يمكن للأفراد الذين يرغبون في تحسين معرفتهم بكرة القدم الحصول على المساعدة من هذه الدورات التي تقدمها US Soccer. هناك أربع فئات مختلفة من الدورات التدريبية على المنصة، بما في ذلك دورات التدريب، والتدريب، واللاعبين وأولياء الأمور. سيمنحك أخذ هذه الدورات التدريبية كل ما تحتاجه لتصبح محترفًا في كرة القدم. بالإضافة إلى ذلك، تقدم هذه البرامج مجموعة متنوعة من برامج الشهادات التي يمكنك الاختيار من بينها وفقًا لمتطلباتك. على سبيل المثال، إذا كنت مهتمًا بالتدريب في اتحاد أو نادٍ للشباب، يمكنك اختيار برنامج شهادة الشباب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك المشاركة في دورات تدريبية مكثفة إضافات للرياضيين، وتدريبات سريعة، وخبرات تدريبية، والمزيد.

المميزات الرئيسية: 

كرة القدم و3 دورات تدريبية فيها

2. مقدمة في تكتيكات كرة القدم (Udemy)

تقدم هذه الدورة نهجًا تدريجيًا يمنحك فهمًا عميقًا . وهي معتمدة من FIFA للمدربين والمعلمين، وهي تجمع بين دروس اللوحة التكتيكية النظرية والتحليل العملي للقطات من المباريات الحقيقية لتعريفك بعالم التكتيكات. هذه الدورة من إعداد محمود حضارة، شغوف بكرة القدم ومدرب الاتحاد الدولي لمدربي ومدربيها. من خلال اهتمامه الكبير ، سيساعد المدربين في تغطية جميع جوانب اللعبة . يمكن أن يساعدك حتى على تعلم أساسيات تكتيكات في دروسك. لا تنسَ الاطلاع على أفضل دروس التنس لدينا.

المميزات الرئيسية:

تعلم وفهم كيفية تحديد التكتيكات الشائعة في المباريات مع التعرف على العناصر الأساسية . تعرف على كيفية تقييم أداء الفريق بشكل فعال من منظور تكتيكي، مع فهم نقاط القوة والضعف الكامنة في أنظمة معينة.

تعرف على أساليب اللعب المختلفة مثل الزوايا والامتلاك والهجمات المرتدة والضغط والمزيد.

تُمنح شهادة إتمام بعد الانتهاء من الدورة واستكمال التدريبات النهائية.

الدورات التدريبية التي يجب أن يلتحق بها الموظفين في القرن 21

3. دورات تدريب كرة القدم (أنبوب المدرب)

مع أكثر من 400 دورة وبرامج تدريبية، فإن Coach Tube عبارة عن منصة احترافية للتعلم الإلكتروني لعشاقها. يقدم العديد من مقاطع الفيديو التدريبية على كرة القدم لكل دورة لمساعدتك على تعلم استراتيجيات وتقنيات كرة القدم وتعلم X و O لمساعدتك في أن تصبح مدربًا أفضل. الفئات في القائمة مقسمة إلى فئات مختلفة تعتمد على تكتيكات كرة القدم مثل بطولات الخط الهجومي، والبطولات الدفاعية، وبطولات الأجنحة 60، وبطولات التمرير، وبطولات كرة القدم للشباب، إلخ. والأفضل من ذلك كله، أن كل دورة من هذه الدورات تم تطويرها من قبل مدربين محترفين يلعبون دورًا مهمًا في اللعبة . خلال الاجتماع، لن يساعدك فقط تعلم التكتيكات، ولكن علم أيضًا كيفية تنفيذها .

دورة تدريبية عن الإرشاد الطلابي في القرن 21

تواصل معنا عبر

فايسبوك انستجرام تويتر

اترك تعليقاً

دورات تدريبية في كرة القدم

حمل النموذج المجانى

خبرة أكثر من 30 عام في اعداد و تصميم الحقائب التدريبية و تطوير المناهج

حمل النموذج المجانى

دورات تدريبية في كرة القدم