حقيبتك الأفضل عربيا في تطوير المحتوي التدريبي
حقيبتك الشريك الأول لك فى تطوير المحتوى التدريبي فى الوطن العربي.

كل ماتود معرفته عن كوتشينغ المبيعات

بالنظر إلى أنني مدرب من الدرجة الثالثة ولدي 25 عامًا من الخبرة في مجال استشارات المبيعات ، فإن السؤال الذي أواجهه غالبًا هو الفرق بين التدريب والتوجيه والتدريب. غالبًا ما أرى مديري المبيعات يستخدمون هذه المصطلحات بالتبادل والمرادفات. بالإضافة إلى برنامج ASTD التدريبي “متخصصو مبيعات كوتشينغ الذين يوفرون تأثير الأعمال” ، نقضي وقتًا في الفصل في مناقشة الاختلافات بين هذه المصطلحات ، ولكن لا يزال بإمكانهم التعايش تحت سقف المبيعات عالي الأداء.

كل ماتود معرفته عن كوتشينغ المبيعات 1 كل ماتود معرفته عن كوتشينغ المبيعات

كل ماتود معرفته عن كوتشينغ المبيعات

على سبيل المثال ، عندما يشارك قسم المبيعات الداخلية معرفته مع مندوبي المبيعات المبتدئين وعديمي الخبرة أو مع مندوبي المبيعات ذوي الخبرة الذين ليسوا على دراية بثقافة المبيعات ، ستترجم هذه الجهود إلى أمل في تطوير مهارات المبيعات.
في كثير من الحالات ، يتم تطوير مهارات البيع من خلال تطبيق أساليب التدريب المختلفة. يمكن إجراء التدريب حول المنتج أو الموضوع الموجه نحو الخدمة المحدد في “ASTD”: “ضع أفضل ما لديك في شخص ما”. يمكن أن يعتمد التدريب على أساليب التعلم المدمجة في الفصول الدراسية ودورات التعلم الافتراضية ، على سبيل المثال.
إن التحكم الإداري ، والاختبار الأولي لمستوى معرفة المتدربين ، والاختبار النهائي هي مجرد مجموعة متنوعة من الطرق لمديري المبيعات لتحديد ما إذا كان التدريب ناجحًا وتم توحيد المهارات المطلوبة وتحويلها إلى تغييرات سلوكية. هناك العديد من الدورات والخطط والدورات التدريبية المتميزة داخل وخارج ثقافة مبيعات الشركة لاكتساب المعرفة من أعمال المبيعات. كل من أشكال التدريب الرسمية وغير الرسمية هي أدوات رائعة للتعلم من مديري المبيعات والقادة ومشاركة حكمتهم لتعزيز تطوير مبيعات الآخرين.
يعتمد التوجيه على التدريس الفردي والمشورة والاستشارة. هناك أيضًا طريقة “لتوجيه مهنة المبيعات” ، وهي طريقة رائعة للتواصل مع المزيد من الإلهام في أعمال المبيعات ولإيجاد أساس للمسار الوظيفي الناجح.
يمكن لهذا الشخص المتمرس مشاركة حكمته مع المتدربين ، الذين يمكنهم الآن استخدام خبرات محترفي المبيعات الناجحين وتسريع تطورهم الوظيفي. يجب أن تبدأ علاقة التوجيه الناجحة ، سواء كانت تنمية المهارات أو التطوير الوظيفي ، بـ “عقد” متعمد بين المرشد والمتدرب لضمان بناء التوقعات المشتركة بشكل صحيح للحصول على أفضل النتائج.
لذلك ، إذا كان التدريب يستخدم المعرفة لنقل مهارات المبيعات ، وإذا استخدم المدربون هذه الخبرة لتطوير الحكمة ، فما هو المدرب؟ إن إعطاء القدرة الكاملة لقدرات محترفي المبيعات ، بغض النظر عن مستواهم ، وتطبيق مهارات التدريب الأساسية الجيدة ، سيساعد في تسريع تنمية مواهبهم. كما عرَّف جون ويتمور في كتابه الرائع “الأداء من أداء الحيازة” ،
فإن كوشينغ هو “إطلاق العنان لقدرات الفرد على زيادة أدائه إلى الحد الأقصى.” عدم الصراخ أو الرواية أو البيع. قد تكون هذه الأساليب الثلاثة مناسبة لأشخاص وظروف مختلفة (على الرغم من أنني لم أؤيد أبدًا طريقة “الصراخ” لتطوير أداء المبيعات) ، لكنها في النهاية ليست كوتشينج.

Couching هي تقنية تطوير

استخدم ملاحظات المراقبة والتوجيه والتطوير باعتبارها “تركيزًا” لإرساء أساس متين لمحترفي المبيعات كوتشينغ (انظر مدونتي “الركائز الثلاث لاحتراف المبيعات”). يساعد Couching موظفي المبيعات على اكتساب المعرفة والخبرة والقدرات من خلال موارد التدريب والتوجيه لتحسين مهاراتهم وحكمتهم ومواهبهم.

كل ماتود معرفته عن كوتشينغ المبيعات 2 كل ماتود معرفته عن كوتشينغ المبيعات

وفر الساعات الطويلة في إعداد حقيبتك التدريبية. قم بتحميل حقائبنا التدريبية الجاهزة المتكاملة التي تم تصميمها خصيصًا من قبل فريقنا الماهر من المعلمين في جميع أنحاء العالم.

قم بإجراء ورش عمل ممتازة في كل مرة باستخدام حقائبنا التدريبية المعده بطريقة احترافية مع جميع الملاحظات والنقاط التي تريدها لدورتك التدريبية.لا تقلق بشأن التكلفة والوقت والجهد من خلال مواد التدريب المعدة مسبقًا بأعلى المعايير.

قم بتعديل المواد التدريبية الخاصة بك بقدر ما تريد حيث اننا نقدم لك حقائب تدريبية مفتوحة المصدر. ركز على تقديم دورتك التدريبية واترك امررالمواد التدريبية لنا.

هدفنا الرئيسي هو تزويدك بحقائب تدريبية مميزة تليق بدورتك التدريبية حتى تتمكن من تقديم دوراتك وورش عملك بطريقة مثالية

كل ماتود معرفته عن كوتشينغ المبيعات 3 كل ماتود معرفته عن كوتشينغ المبيعات

كل ماتود معرفته عن كوتشينغ المبيعات

لماذا تختار مؤسسة حقيبتك لحقيبة دورتك التدريبية القادمة؟

تقدم مؤسسة حقيبتك حقائب تدريبية احترافية برونق خاص 

تتميز حقائبنا التدريبية بالمحتوى الفريد والمتميز الموثقة

فريق متكامل في إعداد وتصميم الحقائب التدريبية

حقق أفضل نتيجة لدورتك التدريبية القادمة

فحقائبنا التدريبية مميزة لانها

أساسيات الإدارة الحديثة                                                                        أساسيات الإدارة الحديثة

    مفتوحة المصدر وقابلة للتعديل                            وفق معايير المؤسسة العامة للتدريب المهنى   

               أساسيات الإدارة الحديثة                                                                         أساسيات الإدارة الحديثة

جاهزة للتسليم الفورى عبر البريد الكتروني                 اطبع عدد نسخ غير محدود كما ترغب! 

 النموذج المجاني لحقيبة تدريبية
نموذج مجاني من حقيبة تدريبية مقدم من مؤسسة حقيبتك للإطلاع

حمل النموذج الان

كل ماتود معرفته عن كوتشينغ المبيعات

اترك تعليقاً

كل ماتود معرفته عن كوتشينغ المبيعات

حمل النموذج المجانى

خبرة أكثر من 30 عام في اعداد و تصميم الحقائب التدريبية و تطوير المناهج

حمل النموذج المجانى

كل ماتود معرفته عن كوتشينغ المبيعات