حقيبتك الأفضل عربيا في تطوير المحتوي التدريبي
حقيبتك الشريك الأول لك فى تطوير المحتوى التدريبي فى الوطن العربي.

كيفية بناء الأنشطة التدريبية داخل الدورة التدريبية

انطلق المدرب عبد الرزاق الشاوي معك في رحلة مختلفة تمامًا عما يعرفه المدربون التقليديون وما تعلمته عن الألعاب التدريبية وأنشطة البناء في دورة تدريب المدربين.هذه رحلة مصممة لتحقيق الثراء ورحلة عميقة نتمنى أن تصبح مدربا متميزا في نشاطاتك وألعابك ، إن شاء الله أن يسلك طريق النجاح والنجاح في عالم التدريب.
    كيفية بناء الأنشطة التدريبية داخل الدورة التدريبية

كيفية بناء الأنشطة التدريبية داخل الدورة التدريبية

يمكن بث جميع الدورات التدريبية الشخصية مباشرة أو من خلال التكنولوجيا الأنسب. بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في العالم ، يمكنك الانضمام إلينا الآن لأنه لا توجد عقبات أمام أن تصبح رائدًا. لا تطلب الإذن من أحد لتصبح ما تريده. كل ما عليك فعله هو أن تكون طموحًا. سنعمل معك في أي وقت ونساعدك على تحقيق طموحاتك تدريجيًا. بالإضافة إلى ذلك ، بعد أن تتلقى جميع الدورات التدريبية الفردية ، سيتم فتح الباب لك للحصول على أي اقتراحات وآراء ، مما سيسمح لك بالعمل معه كمدرب مساعد في بعض دوراته ، وليس كمدرب أو دورات أخرى للمدرب ، ستكون هذه فرصة جيدة لمشاهدة المسابقة التدريبية وتقديم بعض محتوى المسابقة ، مع قبول الاقتراحات والإرشادات ، سيلاحظ جميع فقرات الدورة عندما تقوم بالفعل بإجراء تمارين معينة فقرات ، ثم عرضها على الطبق.
سيشارك المدرب أيضًا في دورتك التدريبية ، سواء كانت مباشرة أو مباشرة في نفس المدينة ، إذا كانت في نفس المدينة أو إلكترونيًا ، فيمكنها تزويدك بالتغذية الراجعة والتصحيح والتحفيز. تُستخدم دائرة الحلول التي يقدمها برنامج التدريب الخاص لتطوير مهارات تدريب صناعة الألعاب والأنشطة: سيوفر برنامج التدريب المخصص لصناعة التدريب حلولًا مصممة خصيصًا وفقًا لاحتياجاتك الشخصية في الدورة. لست بحاجة إلى البدء من جديد ، ففي عالم مليء بالتحديات والفرص ، لم يعد الأمر مفيدًا وعمليًا اليوم. بدلاً من ذلك ، سيتم تصميم دورتك التدريبية الخاصة بناءً على تحليل دقيق للاحتياجات وأسئلة محددة وتواصل وجهاً لوجه مع مدربك الشخصي عبد الرزاق الشاوي.
على أي حال ، تهدف هذه الخطة إلى دعم وتوجيه المدربين على وجه التحديد وفقًا لاحتياجات المدربين في صناعة الأنشطة التدريبية وتطوير كل من متطلبات القطاع العام التالية:

 دائرة بناء الأنشطة

سيقوم المدرب بمراجعة أمتعتك أو المحتوى الذي ترغب في تقديمه كدورة تدريبية في جلسة الاستشارة ، ثم يشير إلى النقاط الرئيسية في الاختيار والربط ومهارات تنفيذ الأنشطة التدريبية الفعالة ، وما هو الخطأ الرئيسي يقوم المدرب ببناء أنشطة الدورة وكيفية تجاوزها وإنشاء أنشطة صحيحة وفعالة.

 دائرة أهمية اللعبة التدريبية ومواصفاتها في الدورات

سيتقن المدربون في هذا القسم أهمية ومواصفات الألعاب التدريبية في الدورة والمحتوى ، وكذلك الاحتياطات الواجب تجنبها في الألعاب التدريبية ، وكذلك فهم الناس للمصطلح ووجود الألعاب التدريبية.

 دائرة صناعة اللعبة التدريبية

سيرشدك المدرب لبناء واختيار طريقة الألعاب التدريبية ، وربطها بحزمة التدريب بطريقة ممتعة ، وبعد ذلك ستفهم عيوب العديد من المدربين في هذا الصدد لتجنب الوقوع في هذه الفخاخ.

 قيمة باقات البرنامج التدريبي

باقة من قسمين (شهر واحد): 1900 منطقة خاصة

 نظام البرنامج التدريبي

  • عدد الجلسات: حسب نوع الباقة الموضحة أعلاه.
  • مدة الجلسة: 1-2 ساعة.
  • الموقع: مباشر أون لاين (حسب حالة المستفيد).
  • الاستشارة عبر الهاتف / WhatsApp: حسب الحاجة ، الدليل مفتوح فقط بين المرشد والمستفيد خلال فترة صلاحية الحزمة.
  • نظام الدفع: قبل أن تبدأ ، يتعين عليك دفع رسوم الاشتراك الكاملة للخطة.
  • تاريخ الجلسة: يتم تنسيق موعد الجلسة عبر البريد الإلكتروني أو WhatsApp أو طرق أخرى من خلال الاتصالات الرسمية ، وإذا انتهى عدد الجلسات أو الفترة الزمنية للباقة (أيهما يأتي أولاً) ، يتم إنهاء الخدمة. تأخر التدريب بسبب أسباب المدرب أو لظروف خارجة عن إرادته. إذا كنت متحمسًا ومستعدًا للمشاركة في الخطوات الفعلية لبرنامج التدريب المخصص ، ما عليك سوى ملء نموذج الاشتراك وسيقوم فريق التدريب المخصص بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن.
    مقدمة لتعريف العملية التدريبية وكيفية تطويرها

وفر الساعات الطويلة في إعداد حقيبتك التدريبية. قم بتحميل حقائبنا التدريبية الجاهزة المتكاملة التي تم تصميمها خصيصًا من قبل فريقنا الماهر من المعلمين في جميع أنحاء العالم.

قم بإجراء ورش عمل ممتازة في كل مرة باستخدام حقائبنا التدريبية المعده بطريقة احترافية مع جميع الملاحظات والنقاط التي تريدها لدورتك التدريبية.لا تقلق بشأن التكلفة والوقت والجهد من خلال مواد التدريب المعدة مسبقًا بأعلى المعايير.

قم بتعديل المواد التدريبية الخاصة بك بقدر ما تريد حيث اننا نقدم لك حقائب تدريبية مفتوحة المصدر. ركز على تقديم دورتك التدريبية واترك امررالمواد التدريبية لنا.

هدفنا الرئيسي هو تزويدك بحقائب تدريبية مميزة تليق بدورتك التدريبية حتى تتمكن من تقديم دوراتك وورش عملك بطريقة مثالية

    ما هي معوقات نجاح عملية التدريب

كيفية بناء الأنشطة التدريبية داخل الدورة التدريبية

لماذا تختار مؤسسة حقيبتك لحقيبة دورتك التدريبية القادمة؟

تقدم مؤسسة حقيبتك حقائب تدريبية احترافية برونق خاص 

تتميز حقائبنا التدريبية بالمحتوى الفريد والمتميز الموثقة

فريق متكامل في إعداد وتصميم الحقائب التدريبية

حقق أفضل نتيجة لدورتك التدريبية القادمة

فحقائبنا التدريبية مميزة لانها

    مفتوحة المصدر وقابلة للتعديل                            وفق معايير المؤسسة العامة للتدريب المهنى   

جاهزة للتسليم الفورى عبر البريد الكتروني                 اطبع عدد نسخ غير محدود كما ترغب! 

 النموذج المجاني لحقيبة تدريبية
نموذج مجاني من حقيبة تدريبية مقدم من مؤسسة حقيبتك للإطلاع

حمل النموذج الان

كيفية بناء الأنشطة التدريبية داخل الدورة التدريبية

اترك تعليقاً

ما هي تعريف الحقائب التعليمية وسماتها

حمل النموذج المجانى

خبرة أكثر من 30 عام في اعداد و تصميم الحقائب التدريبية و تطوير المناهج

حمل النموذج المجانى

ما هي تعريف الحقائب التعليمية وسماتها