حقيبتك الأفضل عربيا في تطوير المحتوي التدريبي
حقيبتك الشريك الأول لك فى تطوير المحتوى التدريبي فى الوطن العربي.

ما هي دراسة ادارة الفنادق؟

تعد دراسة إدارة الفنادق في الخارج فرصة مثالية لجميع المهتمين بالإدارة والتسويق، حيث أن هذا المجال في مجال السياحة، ستكتسب الكثير من الخبرة، ويجب أن يكون مديرو الفنادق ودودين ومغامرين، ولا يخشون المحاولة و أدخل حقولًا جديدة، إذا كنت ترغب في الحصول على وظيفة بها الكثير من المحتوى التحديات والتطورات المثيرة، قد تكون دراسة إدارة الضيافة هي ما تبحث عنه.

تعد إدارة الضيافة واحدة من أسرع المجالات نموًا في العالم، حيث من المقرر إنشاء أكثر من 80 مليون وظيفة جديدة في السنوات القليلة المقبلة.

إدارة الفنادق وأفضل الجامعات التي تقدم دراستها 1 إدارة الفنادق وأفضل الجامعات التي تقدم دراستها

ما هي أفضل الجامعات التي تقدم دراسات إدارة الضيافة في الخارج؟

هناك الكثير من المنافسة بين العديد من المؤسسات الأكاديمية التي تقدم الفرصة لدراسة إدارة الضيافة في الخارج، وبينما تهيمن الولايات المتحدة على التصنيف العالمي لأفضل الجامعات للسماح بالدراسة في هذا المجال، هناك أيضًا العديد من المنافسين من البلدان الأخرى التي تقدم تعزيز الطلاب الخاص مجال إدارة الفنادق.

كلية إدارة الضيافة – جامعة كورنيل (الولايات المتحدة الأمريكية):

تعد جامعة كورنيل واحدة من الجامعات الرائدة في إدارة الفنادق منذ ما يقرب من قرن من الزمان، أي منذ مجال الفندق في عام 1922، مكرسة لتقديم تجربة تعليمية ثرية، ما مجموعه حوالي 960 طالبًا جامعيًا من أكثر من 30 دولة، قبل التخرج اكتساب أكثر من 800 ساعة من الخبرة في هذا المجال، سيوفر له مكتب التوظيف بالجامعة 1200 وظيفة على الأقل.

كلية إدارة الضيافة – جامعة أكسفورد (المملكة المتحدة):

وهي تضم هيئة طلابية متنوعة من 55 دولة، وشركاء مع 20 جامعة من جميع أنحاء العالم، وتوفر فرصًا للدراسة في الخارج من خلال التبادلات الدولية في دول مثل الولايات المتحدة وتايلاند وكندا وهونج كونج وأستراليا، فضلاً عن فرص للطلاب لتلقي المنح الدراسية حيث تساعد الرسوم الدراسية ونفقات المعيشة.

كلية إدارة الفنادق – لاهاي (هولندا):

تخدم المؤسسة طلابًا من أكثر من 60 دولة، وتبلغ فترة الدراسة للحصول على درجة البكالوريوس 4 سنوات، ويمكن للطلاب أيضًا إكمال برنامج الدراسة في فترة زمنية أقصر.

مدرسة كونراد إن هيلتون لإدارة الفنادق والمطاعم – جامعة هيوستن (الولايات المتحدة الأمريكية):

تنتج هذه الكلية أفضل الطلاب المعروفين بجودتهم العالية لأنها توفر لهم برنامجًا تعليميًا ثريًا وأن أكثر من 80٪ من المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا الذين يتخرجون منها لديهم فرص عمل قبل التخرج، بالإضافة إلى حقيقة أن الكلية تقدم البرامج الصيفية للطلاب المهتمين بإدارة المجال الفنادق، حيث تدير مخيمًا صيفيًا لمدة ثلاثة أيام للمشاركين فيها من خلال زيارة أفضل الفنادق في هيوستن، ومقابلة الرؤساء التنفيذيين هناك، وإعداد وجبات الطعام مع طهاة الفنادق، والمشاركة ومعرفة المزيد عن الحياة الجامعية.

ما هي مسؤوليات مدير الفندق؟

إدارة الفنادق وأفضل الجامعات التي تقدم دراستها 2 إدارة الفنادق وأفضل الجامعات التي تقدم دراستها

إذا كنت ترغب في دراسة إدارة الفنادق، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها. يقع على عاتق مدير الفندق العديد من المسؤوليات، يجب عليه:

إدارة الفنادق وأفضل الجامعات التي تقدم دراستها 3 إدارة الفنادق وأفضل الجامعات التي تقدم دراستها

تواصل معنا عبر

فايسبوك انستجرام تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حمل النموذج المجانى

خبرة أكثر من 30 عام في اعداد و تصميم الحقائب التدريبية و تطوير المناهج

حمل النموذج المجانى