حقيبتك الأفضل عربيا في تطوير المحتوي التدريبي
حقيبتك الشريك الأول لك فى تطوير المحتوى التدريبي فى الوطن العربي.
حقيبتك أكبر موسوعة للحقائب التدريبية في الوطن العربي

هل ترغب في تقوية مهاراتك في واحدة من أكبر الشركات على هذا الكوكب؟ هل ترغب في زيادة فرصك في الحصول على وظيفة أحلامك؟

هذا هو بالضبط ما ستحصل عليه عندما تكون معتمدًا من قبل Google، وستجد قريبًا أن هذه الشهادة ستساعدك على التفوق في مجالك.

من خلال سلسلة من الدورات التدريبية عبر الإنترنت في أكثر المجالات الوظيفية شيوعًا، تم تصميم برنامج شهادات Google لتزويد أولئك الذين يأخذون هذه الدورات بالمهارات اللازمة لاتخاذ خطوة مهمة إلى الأمام في حياتهم المهنية. أفضل ما في الأمر أنه لا يستغرق الكثير من الوقت للحصول على شهادة جوجل.

دعنا نتعرف على مقالات اليوم حول البرنامج ومميزاته والفئات المؤهلة له ودوراته الأكثر شعبية.

ما هي شهادات جوجل Google Certificates؟

تعرف على دورات جوجل Google التدريبية للقرن 21

برنامج شهادة Google عبارة عن سلسلة من الدورات التدريبية والتعليمية عبر الإنترنت المصممة لمساعدتك على بدء حياتك المهنية في العديد من المجالات الأسرع نموًا اليوم.

يركّز هذا البرنامج على مجالات مثل:

والجدير بالذكر أن جميع الدورات يتم تقديمها عن بُعد تمامًا ويتم تدريسها من قبل خبراء في المجالات التي تعمل فيها Google.

تتمثل الفكرة الرئيسية وراء دورات Google Career في تزويد المشاركين بالمهارات التي يحتاجون إليها للعثور على الوظيفة المناسبة الآن، وليس بعد سنوات من التدريب والتعلم والبحث الجاد عن عمل.

وفقًا للمنتدى الاقتصادي العالمي، يأتي البرنامج في وقت يحتاج فيه 50٪ من القوى العاملة في العالم إلى العودة إلى العمل بحلول عام 2025، وتهدف الدورات إلى القيام بذلك تمامًا.

من هو المؤهل لبرنامج Google Careers Certificate؟

تعرف على دورات جوجل Google التدريبية للقرن 21

سهل وبسيط . لكل شخص الحق في ذلك. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذه الدورات مصممة لإعدادك كخريج حديث لدخول سوق العمل.

لهذا السبب يمكن القول أن Google Career Certification مناسبة بشكل خاص لأولئك الذين يرغبون في اتخاذ خطواتهم الأولى في سوق العمل أو الذين يرغبون في اكتساب مهارات جديدة وتغيير المسارات الوظيفية.

أيضًا، إذا كانت لديك معرفة ومهارات سابقة في مجال معين، فلا ضير في أخذ هذه الدورات التدريبية لدعم مهاراتك والحصول على شهادات من شركات مرموقة مثل Google.

تسعى Google جاهدة لجعل دورات عملها متاحة لأكبر عدد ممكن من المتعلمين حول العالم، لذا فهي متوفرة باللغات الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية، وبعضها مترجم أيضًا إلى العربية.

لماذا تحصل على إحدى شهادات الوظائف من Google؟

بغض النظر عن الشهادة التي ترغب في الحصول عليها، فلا شك في أنه يجب عليك التأكد من أن لها مكانًا في مجال اهتمامك. هذا هو بالضبط ما تفعله Google Job Certification لك!

بعد الحصول على شهادتك، يمكنك اتخاذ خطوات حقيقية نحو الوظيفة التي تحلم بها من خلال مشاركة معلوماتك مع أصحاب العمل الرائدين في هذا المجال والشركات العالمية مثل Intel و Walmart و PNC والمزيد.

بلا شك، تعد Google واحدة من أكبر الشركات التي تقدم وظائف في المجالات التي تدور دوراتها المهنية حولها، لذلك يعرف معلمو هذه الدورات بالضبط ما تبحث عنه الشركات الأخرى، ويعرفون سوق العمل جيدًا، ونتيجة لذلك سيساعدون تحقق أهدافك المهنية.

ليس ذلك فحسب، بل إن شهادات Google ليست مصممة فقط لمنحك المهارات اللازمة، ولكنها مصممة خصيصًا لمساعدتك في الحصول على الوظيفة التي تريدها، لأنها بالإضافة إلى الدورات التعليمية، فإنها توفر موارد للعثور على فرص عمل مناسبة والتحضير للمقابلات .

ما هي تكلفة الحصول على شهادة Google Job Certification؟

من خلال برنامج شهادة Google Career، تتحدى Google فكرة أنك بحاجة إلى شهادة جامعية وأربع سنوات على الأقل من الدراسة للنجاح في أحد هذه المجالات، والتي يزداد الطلب عليها اليوم.

لذلك، فهي تقدم دورات في وقت معقول وبسعر معقول من خلال تقديم دورات على منصة الدورات التدريبية الشهيرة عبر الإنترنت Coursera.

يمكنك الاشتراك في دورات Google مجانًا، وتجربتها لمدة أسبوع، وإذا وجدت أنك تحب ما تتعلمه، في هذه الحالة يمكنك التسجيل على الموقع للحصول على اشتراك شهري قدره 49 دولارًا.

نظرًا لأن الاشتراكات شهرية، فإن تكلفة شهادات Google تعتمد على مدة الدراسة ومقدار الحرية التي تتمتع بها، لكن الغالبية العظمى من المشتركين في البرنامج يكملون الدورة في 6 أشهر، وهو ما يعادل 294 دولارًا.

الرسوم الدراسية أقل بكثير من معظم الكليات في أي مكان في العالم، أليس كذلك؟ !

إذا لم تتمكن من دفع رسوم الاشتراك الشهرية، فلديك خياران:

كيفية الحصول على الدعم المالي من كورسيرا

تقدم Coursera ميزة رائعة، وهي برنامج المساعدة المالية، والتي تمكنك من الحصول على شهادات لهذه الدورات مجانًا تمامًا دون دفع رسوم اشتراك شهرية.

للحصول على الدعم المالي، اتبع الخطوات التالية:

تعرف على دورات جوجل Google التدريبية للقرن 21 1 تعرف على دورات جوجل Google التدريبية للقرن 21

تواصل معنا عبر

فايسبوك انستجرام تويتر

اترك تعليقاً

حمل حقيبة تدريبية مجانًا

google