حقيبتك الأفضل عربيا في تطوير المحتوي التدريبي
حقيبتك الشريك الأول لك فى تطوير المحتوى التدريبي فى الوطن العربي.

ما الذى يجب معرفته عن التدريب عن بعد

لسنوات عديدة ، كان العمل خارج المكتب الرئيسي جزءًا من أعمال العديد من القطاعات الصناعية. على سبيل المثال ، يقوم كل من وكلاء العقارات ومندوبي المبيعات والعاملين في مجال الصحة المنزلية ببيع المنازل وجهاً لوجه مع العملاء ويساعدونهم في العمل الميداني.

ما الذى يجب معرفته عن التدريب عن بعد 1 ما الذى يجب معرفته عن التدريب عن بعد

ما الذى يجب معرفته عن التدريب عن بعد

إن التقنيات بما في ذلك التقنيات التي تسمح بالاستعانة بمصادر خارجية لدولة أو أخرى ، والمرونة التي يتوقعها الموظفون ، ووقت السفر الحديث والتكلفة كلها عوامل تعزز التوسع وانتشار الأعمال الافتراضية على الرغم من أن العديد من الشركات تنظر في جدوى التكنولوجيا من خلال السماح للموظفين بإكمال عملهم عن بُعد ، إلا أن هناك العديد من الاعتبارات الأخرى لتنفيذ عمليات الأعمال الافتراضية في المؤسسات.
إيريكا تيديسكو هي مديرة التعليم والتدريب في Hosparus Hosparos ، وهي صيدلية محلية تعتني بالمرضى في لويزفيل ، كنتاكي ولويزفيل ، كنتاكي. أكدت إيريكا أنه يجب تعيين الموظفين على أساس افتراضي. قالت إيريكا إنه عندما نقوم بذلك ، نحتاج إلى رؤية مركزة طويلة المدى
لأربعة عوامل:
الثقة والمكافآت وتقدير العلاقات وثقافة الشركة.
قال تيديسكو: “عند محاولة بناء الثقة ، هناك شيء واحد مهم ، ولكن غالبًا ما ينساه الناس:” عليك أن تفعل ما تريد. “رسائل البريد الإلكتروني للمتابعة يمكن أن تساعد في تأكيد وتقوية الخطاب في الاجتماع الافتراضي. يمكن أن تساعد مهام التسجيل في نظام إدارة المشروع في ضمان الوفاء بالوعود. كجزء من علاقة {الموظف والمدير} ،
يمكنني القول إن تطوير هذه العلاقة بسيط مثل اختيار مشروب. وأوضح تيديسكو: “معرفة أن موظفيك يشربون المشروبات الغازية أو القهوة قد لا يجعله أكثر كفاءة ، لكنه يظهر أن مشرفه قلق للغاية بشأن احتياجاته”.
لشكر الموظفين عن بُعد على جهودهم ، يمكن للمديرين إرسال شهادات هدايا افتراضية إلى المقاهي المحلية ، أو ذكر أدائهم في النشرات الإخبارية للشركة ، أو عقد اجتماعات افتراضية للسماح للموظفين بطرح الأسئلة أو تسجيل المشاريع الناجحة.
على سبيل المثال ،
عندما يجتمع الموظفون في آلة تصوير ، لن يجتمع أعضاء نفس الفريق كثيرًا ، ولن يكون لديهم فرص طبيعية لبناء الفريق لأن علاقتهم سيتم توحيدها عند مناقشة شؤون الفريق المحلي أو أنشطة الأطفال. قال (تيديسكو) إن الزملاء والزملاء الافتراضيين يتمتعون بعلاقة مهنية أكثر ، لكن معرفة بعض التفاصيل عن بعضهم البعض ، مثل معرفة المطعم الذي تفضله ، يمكن أن يبني علاقة طويلة الأمد ويبقي الموظفين على اتصال.
عند التعامل مع موظفين عن بُعد ، غالبًا ما يمثل ضمان معرفة الجميع بثقافة الشركة واحترامها تحديًا لأنه من السهل ارتكاب الأخطاء.
(Tedesco) أوضح أن “الهدف السنوي قد يكون” تحسين رضا العملاء “، ولكن الموظفين عن بعد يمكنهم فقط رؤية رسائل البريد الإلكتروني حول خفض التكلفة وإدارة الميزانية.
لذلك ، يعتقد الموظف أن الهدف الحقيقي للمؤسسة هو إدارة الشؤون المالية ، وليس رضا العملاء.
يتمثل أحد اقتراحات Tedesco في مطالبة الموظفين بشرح ثقافة الشركة لك ، ثم معرفة ما إذا كانت آرائهم متوافقة مع سياسات الشركة الحقيقية.
من أجل ضمان وصول مهام المنظمة (الشركة) إلى جميع الموظفين الظاهريين ، يجب تشجيع المديرين على استخدام البريد الإلكتروني كوحدة للتواصل حول هذه المهمة في جدول أعمال الاجتماع والنماذج الأخرى.

ما الذى يجب معرفته عن التدريب عن بعد 2 ما الذى يجب معرفته عن التدريب عن بعد

وفر الساعات الطويلة في إعداد حقيبتك التدريبية. قم بتحميل حقائبنا التدريبية الجاهزة المتكاملة التي تم تصميمها خصيصًا من قبل فريقنا الماهر من المعلمين في جميع أنحاء العالم.

قم بإجراء ورش عمل ممتازة في كل مرة باستخدام حقائبنا التدريبية المعده بطريقة احترافية مع جميع الملاحظات والنقاط التي تريدها لدورتك التدريبية.لا تقلق بشأن التكلفة والوقت والجهد من خلال مواد التدريب المعدة مسبقًا بأعلى المعايير.

قم بتعديل المواد التدريبية الخاصة بك بقدر ما تريد حيث اننا نقدم لك حقائب تدريبية مفتوحة المصدر. ركز على تقديم دورتك التدريبية واترك امررالمواد التدريبية لنا.

هدفنا الرئيسي هو تزويدك بحقائب تدريبية مميزة تليق بدورتك التدريبية حتى تتمكن من تقديم دوراتك وورش عملك بطريقة مثالية

ما الذى يجب معرفته عن التدريب عن بعد 3 ما الذى يجب معرفته عن التدريب عن بعد

ما الذى يجب معرفته عن التدريب عن بعد

لماذا تختار مؤسسة حقيبتك لحقيبة دورتك التدريبية القادمة؟

تقدم مؤسسة حقيبتك حقائب تدريبية احترافية برونق خاص 

تتميز حقائبنا التدريبية بالمحتوى الفريد والمتميز الموثقة

فريق متكامل في إعداد وتصميم الحقائب التدريبية

حقق أفضل نتيجة لدورتك التدريبية القادمة

فحقائبنا التدريبية مميزة لانها

أساسيات الإدارة الحديثة                                                                        أساسيات الإدارة الحديثة

    مفتوحة المصدر وقابلة للتعديل                            وفق معايير المؤسسة العامة للتدريب المهنى   

               أساسيات الإدارة الحديثة                                                                         أساسيات الإدارة الحديثة

جاهزة للتسليم الفورى عبر البريد الكتروني                 اطبع عدد نسخ غير محدود كما ترغب! 

 النموذج المجاني لحقيبة تدريبية
نموذج مجاني من حقيبة تدريبية مقدم من مؤسسة حقيبتك للإطلاع

حمل النموذج الان

ما الذى يجب معرفته عن التدريب عن بعد

اترك تعليقاً

حمل حقيبة تدريبية مجانًا

ما الذى يجب معرفته عن التدريب عن بعد