حقيبتك الأفضل عربيا في تطوير المحتوي التدريبي
حقيبتك الشريك الأول لك فى تطوير المحتوى التدريبي فى الوطن العربي.

التدريب و نشاط التدريب هو مسؤولية مشتركة لجميع الأطراف المشاركة في نشاط التدريب ، أي إدارة الموارد البشرية والمشرف على مكان العمل والمتدربين الذين يتلقون التدريب، ومسؤوليات إدارة الموارد البشرية والمشرف موضحة في الجدول أدناه:

من المسئول عن نشاط التدريب لعام 2021 1 من المسئول عن نشاط التدريب لعام 2021

قام المدير التنفيذي في نشاط التدريب للموارد البشرية بتصميم نظام تدريب متكامل. تنسيق كافة جهود التدريب داخل الشركة. اعداد برامج تدريبية خارج الشركة ومتابعتها داخليا. الحفاظ على برنامج تدريبي متكامل في نشاط التدريب على مستوى الأقسام والأفراد.

تقديم الخبرة والمشورة ذات الصلة بشأن نشاط التدريب . ضمان التنفيذ التنفيذي تقديم المشورة للموظفين وتوعيتهم بالحاجة إلى التدريب تزويد المرؤوسين بالمهارات والمعلومات تحديد الاحتياجات التدريبية و نشاط التدريب لقسمهم ومرؤوسيهم تنفيذ برنامج تدريبي داخل الشركة ناقش المرؤوسين حصتهم من البرنامج التدريبي توفير المعرفة الفنية لتصميم داخلي إجراءات.

لا يمكننا أن ننسى أنه نشاط التدريب من مسؤولية أي فرد داخل المنظمة أن يتدرب ويطور نفسه، يجب أن يرى نفسه، ويحدد النقاط التي تحتاج إلى تطوير ومناقشة هذه القضايا مع مديره المباشر أو مدير التدريب والموارد البشرية. الموارد ؛ لمعرفة ما يمكن عمله في هذا الشأن، وما هو دوره، ودور الأطراف الأخرى في عملية التدريب و تطور.

تواصل معنا عبر

فايسبوك انستجرام تويتر

اترك تعليقاً

حقيبة تدريبية شاملة

تقدم مؤسسة حقيبتك حقيبة دورة اللإجراءات والسياسات الأمنية أحد الحقائب المميزة من حقيبتك

التدريب و نشاط التدريب هو مسؤولية مشتركة لجميع الأطراف المشاركة في نشاط التدريب ، أي إدارة الموارد البشرية والمشرف على مكان العمل والمتدربين الذين يتلقون التدريب

حمل النموذج المجانى

خبرة أكثر من 30 عام في اعداد و تصميم الحقائب التدريبية و تطوير المناهج

حمل النموذج المجانى

التدريب و نشاط التدريب هو مسؤولية مشتركة لجميع الأطراف المشاركة في نشاط التدريب ، أي إدارة الموارد البشرية والمشرف على مكان العمل والمتدربين الذين يتلقون التدريب