حقيبتك الأفضل عربيا في تطوير المحتوي التدريبي
حقيبتك الشريك الأول لك فى تطوير المحتوى التدريبي فى الوطن العربي.

هي مجموعة من الدورات التي يقدمها مركز التدريب أون لاين وتهدف إلى تنمية مهارات ومعارف المتدربين من خلال توفير معلومات جديدة في مجال الدورة.

من خلال الدورات المعتمدة عبر الإنترنت، يمكن للمتدرب الحصول على شهادة معترف بها عالميًا تساعده في العثور على وظيفة جديدة أو التقدم في مجال عمله.

يشرف على الدورات التدريبية المعتمدة أون لاين مدربون متعددون يتمتعون بخبرة واسعة في مجال الدورة وكيفية التفاعل مع الطلاب عن بعد.

أتاح الإنترنت ظهور العديد من الدورات التدريبية المعتمدة أون لاين التي تقدمها معاهد التدريب والمؤسسات العلمية والشركات العالمية في مختلف المجالات.

تم تصميم هذه الدورات لإثراء سوق العمل بالأشخاص الذين يمكنهم القيام بالوظائف التي تحتاجها الشركات الكبرى.

8 من أفضل دورات أون لاين معتمدة

ما هي مميزات دورات أون لاين معتمدة؟

تتميز دورة Deliberate On-Lan بالعديد من المزايا، من أهمها وأبرزها:

  1. الوقت والجهد: بما أن المتدرب يمكنه أخذ هذه الدورات من المكان الذي يريد الذهاب إليه، فسيتم اختصار الوقت والتكلفة لأنه لا يتعين عليه استخدام وسائل النقل للوصول إلى مركز التدريب.
  2. تمكن المتدرب من تكوين صداقات من جميع أنحاء العالم: لأنه يلتقي بأشخاص من مختلف البلدان، وبالتالي التعرف عليهم، وتكوين صداقاتهم، والتعرف على ثقافاتهم وعاداتهم وتقاليدهم.
  3. الوصول السريع إلى المواد والمعلومات الدراسية: نظرًا لأن الكتب الدراسية إلكترونية، فلن تواجه مشكلات تتعلق بالكتب بخلاف إمكانية الوصول إلى معلومات الدورة التدريبية المكتوبة على موقع الويب.
  4. الاحتفاظ بالمعلومات: يمكن للمتدرب تسجيل المحاضرات التي حضرها والعودة في أي وقت للاستفادة من المعلومات الواردة فيها.

3 دورات كتابة التقارير

أفضل دورات أون لاين معتمدة

  1. دورة محادثة باللغة الإنجليزية: تعلم اللغة الإنجليزية مهم جدًا لأن اللغة الإنجليزية هي اللغة الأولى في العالم.

من خلال هذه الدورة، سيتعلم الطلاب كيفية التواصل مع المتحدثين باللغة الإنجليزية بطريقة صحيحة ومناسبة، كما سيتعلم الطلاب طرق المحادثة الرسمية والمنطوقة.

في نهاية هذه الدورة، يحصل الطالب على شهادة تقدير تؤهله لإيجاد العديد من الفرص للعمل في مجال الترجمة.

سجل للحصول على دروس اللغة الإنجليزية للمحادثة من هنا اليوم

  1. دورة تحديد الأهداف واتخاذ القرار: دورة معتمدة عبر الإنترنت مصممة لمساعدة المتدرب على اتخاذ القرارات الصحيحة لتنظيم حياته من خلال تحديد الأهداف التي يسعى إلى تحقيقها.

في هذا المساق، سيتعلم الطلاب كيفية تحديد الأولويات قصيرة وطويلة المدى، والخطوات التي يجب اتخاذها لتحقيق تلك الأهداف.

  1. مقدمة في المحاسبة والقوائم المالية: دورة عبر الإنترنت معتمدة من جامعة هارفارد للوافدين الجدد في مجال المحاسبة والقوائم المالية، وتحتوي على معلومات حول أساسيات المحاسبة المالية والتمويل وإدارة المخاطر.

في نهاية البرنامج، سيحصل الطلاب على شهادة تقدير من جامعة هارفارد عند الانتهاء من البرنامج.

  1. التقدم للوظائف والمساعدات المالية باللغة الإنجليزية: دورة مهمة لمن يبحثون عن فرصة عمل، يتعلم المتدربون كيفية ملء طلبات المساعدة المالية والوظيفة باللغة الإنجليزية، وكيفية كتابة خطاب تغطية باللغة الإنجليزية، وكيفية إنشاء سيرة ذاتية احترافية باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى كيفية كتابة رسائل البريد الإلكتروني في اللغة الإنجليزية، في النهاية، يتلقى الطلاب شهادة معترف بها عالميًا.
  2. دورة تحليل تمريض صحة السكان: دورة معتمدة أون لاين للأشخاص العاملين في المجال الصحي، للتسجيل في هذا البرنامج، يجب أن يكون لدى الشخص خمس سنوات من الخبرة في مجال الرعاية الصحية ويجب أن يكون المتدرب حاصل على درجة البكالوريوس.

من خلال هذه الدورة، سيتعلم المشاركون كيفية تحديد جودة صحة السكان والمعلومات الصحية، وأهميتها في الصحة العامة، وكيفية إدارة السكان من خلال معلومات صحة السكان، والتمييز بين صحة السكان ومجال الصحة العامة للسكان، ومناقشة مجال الصحة العامة على أحدث الاتجاهات وإيجاد حلول للتحديات التي يواجهها. الصحة العامة.

  1. دورة مهارات القيادة والتأثير: دورة معتمدة عبر الإنترنت مصممة لتطوير مهارات المتعلمين وإعدادهم ليكونوا قادة ناجحين ومؤثرين.

من خلال هذه الدورة، سيتعلم المشاركون استراتيجيات فعالة لتحقيق الأهداف، وكيفية العمل مع فرق استثنائية، ومراقبة المشكلات التي تعيق الفرق، وكيفية تطوير الخطط المناسبة لتطوير مهارات الفريق.

تعرف على الدورات المقدمة في مجالات الإدارة والقيادة وتطوير الذات هنا

  1. تحليل البيانات باستخدام دورة لغة Python: دورة متميزة ومعتمدة عبر الإنترنت يتعلم فيها الطلاب كيفية استيراد مجموعات البيانات، وكيفية تنظيف البيانات وإعدادها، وتلخيص إطارات البيانات، وتطوير النماذج وتقييمها.

بالإضافة إلى كيفية استخدام إطار عمل Panda، وبناء خطوط البيانات، وتقديم البيانات المحملة في Python من خلال المحاضرات ومختبرات العلوم.

  1. دورات التسويق التي تركز على العملاء: دورة معتمدة عبر الإنترنت لرواد الأعمال. من خلال هذه الدورة، سيتعلم المشاركون كيفية تنظيم حملة تسويقية مميزة، وكذلك طرق لمساعدة المديرين على فهم احتياجات العملاء، وكيفية تقييم وقياس نجاح الحملات التي تقوم بإعدادها.

تتطلب هذه الدورة إتقان اللغة الإنجليزية حتى يتمكن الأشخاص من التسجيل.

نرى وجود مجموعة كبيرة من الدورات التدريبية المدروسة أون لاين التي توفر على الطلاب الوقت والجهد وتساعدهم في الحصول على شهادة معترف بها عالميًا تسهل مهمتهم في تأمين فرص العمل.

في الختام نأمل أن نكون قد نجحنا في تقديم المعلومات حول أفضل الدورات التدريبية أون لاين المعتمدة.

تواصل معنا عبر

فايسبوك انستجرام تويتر

اترك تعليقاً

هذه الحقائب التدريبية مصممة لتوفير مقدمة لنظرية المؤسسات كما يتم تدريسها في الجامعات السويدية

أفضل دورات أون لاين معتمدة

حمل النموذج المجانى

خبرة أكثر من 30 عام في اعداد و تصميم الحقائب التدريبية و تطوير المناهج

حمل النموذج المجانى

أفضل دورات أون لاين معتمدة