حقيبتك الأفضل عربيا في تطوير المحتوي التدريبي
حقيبتك الشريك الأول لك فى تطوير المحتوى التدريبي فى الوطن العربي.

معهد الإدارة المعتمد (CMI) هو منظمة إدارة مهنية مقرها المملكة المتحدة.

معهد الإدارة المعتمد ينشئ موقعًا إلكترونيًا للمقر الرئيسي

مدير قانوني (CMI)

تتطلب عملية المدير المعتمد من المرشحين إثبات كيفية تطورهم كمديرين وكيف قاموا بتطبيق مهاراتهم القيادية والإدارية لتحقيق تأثير تجاري كبير.

(CMI) معهد الإدارة المعتمد

هناك طريقتان لتصبح معتمدًا: 

يجب أن يوافق مجلس الملكة الخاص على معايير ومتطلبات الحصول على وضع قانوني في المملكة المتحدة ؛ وبالتالي، فإن معايير تعيين مدير معتمد تشبه إلى حد كبير تلك المعتمدة في المجالات الأخرى.

تاريخ CMI

الجدول الزمني

عضوية CMI

مؤهلات CMI

الإدارة العامة والقيادة

يتبع كل مستوى تنسيقًا تؤدي فيه بعض الاعتمادات المكتسبة إلى الحصول على جوائز (التي تطور المهارات الأساسية والمعرفة المناسبة للمستوى)، وشهادات (تغطي منطقة أوسع وتبني على المعرفة المكتسبة في الجوائز) والدبلومات (اكتساب مجموعة كاملة من المهارات والمعرفة). [8] الأهلية إطار الأهلية التنظيمية في المملكة المتحدة.

جوائز التدريب والتوجيه

يعترف معهد الإدارة المالية (CMI) أيضًا بالمدربين ومؤهلات التدريب لدعم تطوير مهارات وتقنيات التدريب الفردي والجماعي وتحقيق الأهداف.

تتوفر المؤهلات الإدارية والقيادية من خلال المراكز المعتمدة. يبدأ اختيار المؤهل الإداري المناسب للدراسة باختيار المستوى المناسب من المؤهل، والذي يعتمد إلى حد كبير على الخبرة والتعلم السابقين. تعادل مؤهلات المستوى 5 مستوى الدرجة التأسيسية ومؤهلات المستوى 7 تعادل مستوى الماجستير متخرج. بمجرد تحديد مستوى التأهيل الصحيح، يمكن تحديد مقياس المؤهل.

أفضل دورات تدريبية في تطوير الذات للأطفال في القرن 21

تواصل معنا عبر

فايسبوك انستجرام تويتر

اترك تعليقاً

معهد الإدارة المعتمد (CMI)

حمل النموذج المجانى

خبرة أكثر من 30 عام في اعداد و تصميم الحقائب التدريبية و تطوير المناهج

حمل النموذج المجانى

معهد الإدارة المعتمد (CMI)